اقواس النصرالمباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
الابتکار الأخضردور ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء في تعزيز الابتکار الأخضر لدي العاملين في شرکات السياحة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 285-312]
الآثار الخاصةفصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
الآثار المغمورةدوافع ومواقف الغواصين المصريين في مواقع التراث الثقافي المغمور بالمياه [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-347]
الإجراءات الاحترازيةأثر تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس کورونا على إقبال العملاء على المقاهي التراثية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 313-342]
الأحداث السلبيةالمرونة التکيفية لمُنشآت الضيافة: المُمَارسات الأساسية المُستفادة من جائحة مرض الکورونا [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 92-109]
الأداء المدرکالقيمة المدركة وأثرها في رضاء العميل عن خدمة حجز تذاكر الطيران [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 145-166]
الأداء المستدامدور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر
(دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
الاستثمار السياحيتحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها
على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
الاستثمار المستدامتحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها
على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
الاستدامةدور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر
(دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
الاستقطابتأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
الأسرة الثامنة عشرمناظر المعبودات داخل مقبرة الملک "آي" بوادي الملوک (WKV.23) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 189-218]
الإشباع العاطفىتاثير التجربة الترفيهيه والإشباع العاطفى على ولاء النزلاء فى المنتجعات [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 54-73]
الأصالةنحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]
الإعلانات الممولةالتسويق الإلکتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبکة التواصل الاجتماعية وأثرها على
القطاع السياحي في الأرْدُنّ [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 271-292]
الأقاليم السياحيةتحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
الأقصرأثر التسويق المستدام على تنويع المنتج السياحي للمناطق الأثرية في مصر بالتطبيق على محافظة الأقصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 256-284]
الأمان الوظيفيالأمان الوظيفي وتأثيره في سلوکيات المواطنة التنظيمية على العاملين في شرکات السياحة فئه " أ " [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-190]
الأمراءأثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
الإنفاق السياحيتحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
الأنماط السياحيةتنوع الأنماط السياحية کأداة في دعم حرکة السياحة الداخلية إلى مدن القناة ( دراسة تطبيقية على محافظة الإسماعيلية ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 230-250]
البراعة التنظيميةالدور المعدل للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين إدارة المواهب والبراعة التنظيمية في شرکات السياحة المصرية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 272-291]
البصريةالهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي
لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
البطيخالبطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
البنية الأساسيةأثر السياحة الداخلية علي البنيه الأساسيه في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 341-353]
التجربة الترفيهتاثير التجربة الترفيهيه والإشباع العاطفى على ولاء النزلاء فى المنتجعات [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 54-73]
التحالفات الاستراتيجيةتأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
التحدياتتحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
التدريب السلوکيتاثير التدريب السلوکي علي علاقات العاملين في الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبري [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 293-305]
التراث الثقافي المغمور بالمياهدوافع ومواقف الغواصين المصريين في مواقع التراث الثقافي المغمور بالمياه [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-347]
الترويجالهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي
لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
التسويق الإلکترونيتأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
التسويق الإلکترونيالتسويق الإلکتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبکة التواصل الاجتماعية وأثرها على
القطاع السياحي في الأرْدُنّ [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 271-292]
التسويق الحسيهل يمکن أن تؤثر عناصر التسويق الحسي في تحسين متعة وإثارة العملاء في فنادق المنتجعات المصرية؟ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 111-131]
التسويق السياحي بالإذنتحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
التسويق العصبيالتسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
التسويق المستدامأثر التسويق المستدام على تنويع المنتج السياحي للمناطق الأثرية في مصر بالتطبيق على محافظة الأقصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 256-284]
التعبيراتفصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
التکنولوجياأهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الارتقاء بالوعي السياحي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 292-315]
التمکین النفسیکیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
التمويلنحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]
التنافسيةأثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
التنافسيةالتَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
التنمية السياحيةالتنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]
التواصل الشفويالعوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
التوجه الإبتکاريدور التوجه الإبتکارى فى بناء الميزة التنافسية فى الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-230]
التوقعاتتقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 126-144]
الجاليات الأجنبيةمهندس القصور الخديوية الإيطالي انطونيو لاشاک "1262-1322ه/1856-1946م" [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 221-242]
الجامع الأزهرأثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
الجنسکيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
الجودةأثر السياحة الداخلية في جودة الخدمات المقدمة في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 354-365]
الحرکة السياحيةتحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
الحرية الاقتصاديةتحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها
على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
الخدمات الفندقيةأثر السياحة الداخلية علي البنيه الأساسيه في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 341-353]
الخدمات الفندقيةأثر السياحة الداخلية في جودة الخدمات المقدمة في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 354-365]
الخدمات اللوجستيةأثر الخدمات اللوجستية في ولاء العملاء بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية فئة (أ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 212-229]
الخدمات المتحفيةدراسة العوامل المؤثرة في تنشيط الزيارات المتحفية بالتطبيق على مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 343-379]
الخضراواتالبطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
الدقةفصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
الدكةمناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
الدولة القديمةالبطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
الدولة المملوکيةأثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
الديوانالديوان الملکي "1922-1952" دراسة تاريخية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 194-220]
الذکاء العاطفيالقيادة السياحية بواسطة الذکاء العاطفي کأداه للتکامل السياحي العربي [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 56-77]
الرشاقة التنظيميةالدور المعدل للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين إدارة المواهب والبراعة التنظيمية في شرکات السياحة المصرية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 272-291]
السائحينالتسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
السعرالعوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
السلاطينأثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
السلطان حسين کاملدراسة أثرية فنية لشاهدي قبر ابنتا السلطان حسين کامل بالإمام الشافعي بالقاهرة
"نشر لأول مرة" [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 111-125]
السياحة البديلةتنوع الأنماط السياحية کأداة في دعم حرکة السياحة الداخلية إلى مدن القناة ( دراسة تطبيقية على محافظة الإسماعيلية ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 230-250]
السياحة البينيةتحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
السياحة الداخليةأثر السياحة الداخلية في جودة الخدمات المقدمة في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 354-365]
السياحة الدينيةدور إحياء مسار العائلة المقدسة فى تنشيط السياحة الدينية بالتطبيق على إقليم القناة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 32-54]
السياحة المستدامةتأثير تطبيقات توصيل الطعام (FDAs) فى رضاء العملاء ونوايا إعادة الشراء: الدور الوسيط للکلمة المنطوقة الالکترونية الإيجابية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 89-110]
السياحة والضيافةأثر العمل بالنشاط السياحي والفندقي في هوية العاملين [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 153-179]
السياسات الحكوميةالدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
الشراء المستدامتحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
الشرکات السياحيةتأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
الشرکات السياحيةأثر الخدمات اللوجستية في ولاء العملاء بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية فئة (أ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 212-229]
الصداقة في العملکيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
الصورة الحقيقة والذهنيةأهمية الفعاليات في إظهار الصورة الحقيقية لمصر کمقصد سياحي: دراسة حالة "فعالية موکب نقل المومياوات الملکية إلى متحف الحضارة" [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 233-255]
الطلب والعرض السياحيتحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
العصر المملوکى البحرىالتَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
الغوص الترفيهيدوافع ومواقف الغواصين المصريين في مواقع التراث الثقافي المغمور بالمياه [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-347]
الفصاحةفصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
الفعالياتأهمية الفعاليات في إظهار الصورة الحقيقية لمصر کمقصد سياحي: دراسة حالة "فعالية موکب نقل المومياوات الملکية إلى متحف الحضارة" [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 233-255]
الفنادقتحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
الفنادقکيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
الفنادقتأثیر تطبیق إنترنت الأشیاء (IoT) على رضا العملاء: شواهد من مصر [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 365-380]
الفنادقتاثير التدريب السلوکي علي علاقات العاملين في الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبري [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 293-305]
الفنادقدور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر
(دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
الفنادق الخضراءتأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
الفوائدتأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
القیادة التحویلیةکیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
القاهرة الفاطميةمجمع ديانات القاهرة الفاطمية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-188]
القرعياتالبطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
القصرالديوان الملکي "1922-1952" دراسة تاريخية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 194-220]
القطاع السياحي في الأردنالتسويق الإلکتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبکة التواصل الاجتماعية وأثرها على
القطاع السياحي في الأرْدُنّ [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 271-292]
القيمة المدرکةالقيمة المدركة وأثرها في رضاء العميل عن خدمة حجز تذاكر الطيران [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 145-166]
الكلمةالهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي
لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
الکلمة الشفية الاکترونيةتأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
الکلمة المنطوقة الإيجابيةتأثير تطبيقات توصيل الطعام (FDAs) فى رضاء العملاء ونوايا إعادة الشراء: الدور الوسيط للکلمة المنطوقة الالکترونية الإيجابية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 89-110]
المتاحف المصريةدراسة العوامل المؤثرة في تنشيط الزيارات المتحفية بالتطبيق على مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 343-379]
المدارس الصالحيةالتَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
المدرکالعوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
المرافق الذكيةاسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]
المرحلة الثانويةأهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الارتقاء بالوعي السياحي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 292-315]
المرونة التَکَيُفيةالمرونة التکيفية لمُنشآت الضيافة: المُمَارسات الأساسية المُستفادة من جائحة مرض الکورونا [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 92-109]
المسوقينالتسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
المشاركة المجتمعيةالدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
المصداقيةتأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
المعماريين الإيطاليينمهندس القصور الخديوية الإيطالي انطونيو لاشاک "1262-1322ه/1856-1946م" [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 221-242]
المقاهي التراثيةأثر تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس کورونا على إقبال العملاء على المقاهي التراثية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 313-342]
المقصد السياحيالتسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
المكاتب الأماميةالدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
الملک آيمناظر المعبودات داخل مقبرة الملک "آي" بوادي الملوک (WKV.23) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 189-218]
الملکيةالديوان الملکي "1922-1952" دراسة تاريخية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 194-220]
الممارساتتحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
المنتجات الأصيلةنحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]
المنشآت الفندقية بالقاهرةتأثير إدارة التنوع على تحقيق الميزة التنافسية فى المنشآت الفندقية بمدينة القاهرة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 154-173]
المنشآت الفندقية بشرم الشيختأثير ممارسات إدارة المواهب على اندماج العاملين في المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 132-153]
المنفعة المدرکةالعلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
المهارات البلاغيةفصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
الموارد البشريهأثر تطبيق نظم تکنولوجيا المعلومات على تنميه مهارات أداء الموارد البشريه
دراسه تطبيقيه على شرکات السياحه بمحافظه بورسعيد [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 366-384]
المومياوات الملکيةأهمية الفعاليات في إظهار الصورة الحقيقية لمصر کمقصد سياحي: دراسة حالة "فعالية موکب نقل المومياوات الملکية إلى متحف الحضارة" [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 233-255]
الميزة التنافسيةدور التوجه الإبتکارى فى بناء الميزة التنافسية فى الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-230]
الميــزة التنافسيةتأثير إدارة التنوع على تحقيق الميزة التنافسية فى المنشآت الفندقية بمدينة القاهرة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 154-173]
الميزة التنافسية المستدامةتأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
الميزة النسبيةتحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها
على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
الناتج المحلی الإجمالیالآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]
الندرةالقيادة السياحية بواسطة الذکاء العاطفي کأداه للتکامل السياحي العربي [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 56-77]
النشاط الفندقيأثر العمل بالنشاط السياحي والفندقي في هوية العاملين [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 153-179]
النوبةالتقديمات الخاصة بالمعبود أرنسنوفيس في معبد کلابشة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 150-166]
النوبة السفلىمناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
الهويةأثر العمل بالنشاط السياحي والفندقي في هوية العاملين [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 153-179]
الهويةالهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي
لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
الوحيآلهة الوحي في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 1-19]
الوعي السياحيأهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الارتقاء بالوعي السياحي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 292-315]
الوفرةالقيادة السياحية بواسطة الذکاء العاطفي کأداه للتکامل السياحي العربي [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 56-77]
امتاع العميلهل يمکن أن تؤثر عناصر التسويق الحسي في تحسين متعة وإثارة العملاء في فنادق المنتجعات المصرية؟ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 111-131]
اندماج العاملينتأثير ممارسات إدارة المواهب على اندماج العاملين في المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 132-153]
انطونيو لاشاکمهندس القصور الخديوية الإيطالي انطونيو لاشاک "1262-1322ه/1856-1946م" [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 221-242]
اهناسياالتنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]
ب
بازليکاالمباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
باسرالوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
بانحسىالوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
بديهةدراسة أثرية فنية لشاهدي قبر ابنتا السلطان حسين کامل بالإمام الشافعي بالقاهرة
"نشر لأول مرة" [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 111-125]
بطةالعلاقة بين اسم المعبودة سرت ومصطلح حب [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 20-30]
بنک سياحينحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]
ت
تاثيرتاثير التدريب السلوکي علي علاقات العاملين في الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبري [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 293-305]
تاوالوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
تأييد شركات الطيراناسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]
تجربة المسافريناسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]
تذاکر الطيرانتقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 126-144]
تذاکر الطيرانالقيمة المدركة وأثرها في رضاء العميل عن خدمة حجز تذاكر الطيران [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 145-166]
تطبيقات توصيل الطعامتأثير تطبيقات توصيل الطعام (FDAs) فى رضاء العملاء ونوايا إعادة الشراء: الدور الوسيط للکلمة المنطوقة الالکترونية الإيجابية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 89-110]
تفنوتمناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
تقنيات التسويق العصبيالتسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
تمثالالتنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]
تميمة الذبابةخاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
تنشيطدراسة العوامل المؤثرة في تنشيط الزيارات المتحفية بالتطبيق على مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 343-379]
تنويع المنتج السياحيأثر التسويق المستدام على تنويع المنتج السياحي للمناطق الأثرية في مصر بالتطبيق على محافظة الأقصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 256-284]
ج
جائحة الکورونا (کوفيد 19)المرونة التکيفية لمُنشآت الضيافة: المُمَارسات الأساسية المُستفادة من جائحة مرض الکورونا [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 92-109]
جائحة کوروناالآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]
جحوتيمناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
جدران المعابدمناظر ﺇحتفال رمسيس الثانى بعيد السد على جدران المعابد [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 381-398]
جودة الخدماتأثر السياحة الداخلية علي البنيه الأساسيه في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 341-353]
جودة الخدمةاسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]
حب العلامة التجاريةتأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
حرى شفالتنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]
حساسية المعلوماتتحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
حضارة المجموعة Xخاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
حطام السفندوافع ومواقف الغواصين المصريين في مواقع التراث الثقافي المغمور بالمياه [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-347]
حواس العميلهل يمکن أن تؤثر عناصر التسويق الحسي في تحسين متعة وإثارة العملاء في فنادق المنتجعات المصرية؟ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 111-131]
حورسالمعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]
خ
خاتم اصبعخاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
د
دوافع التحالفات الاستراتيجيةتأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
ديانة شعبيةأنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]
ر
رائدات الأعمالالدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
رضاء العملاءأثر الخدمات اللوجستية في ولاء العملاء بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية فئة (أ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 212-229]
رضاء العملاءتأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
رضاء العميلالعلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
رضاء العميلتقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 126-144]
رضاء العميلالقيمة المدركة وأثرها في رضاء العميل عن خدمة حجز تذاكر الطيران [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 145-166]
رضا العملاءتأثیر تطبیق إنترنت الأشیاء (IoT) على رضا العملاء: شواهد من مصر [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 365-380]
رعالمعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]
رع-حوراختيالمعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]
رفاهیة الموظفکیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
رمسيس الثانىمناظر ﺇحتفال رمسيس الثانى بعيد السد على جدران المعابد [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 381-398]
ز
زيارات المتاحفدراسة العوامل المؤثرة في تنشيط الزيارات المتحفية بالتطبيق على مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 343-379]
س
سرتالعلاقة بين اسم المعبودة سرت ومصطلح حب [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 20-30]
سلوک اتخاذ قرار الشراءالتسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
سلوک المواطنة التنظيميةالأمان الوظيفي وتأثيره في سلوکيات المواطنة التنظيمية على العاملين في شرکات السياحة فئه " أ " [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-190]
سهولة الاستخدامالعلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
ش
شبکة التواصل الاجتماعيةالتسويق الإلکتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبکة التواصل الاجتماعية وأثرها على
القطاع السياحي في الأرْدُنّ [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 271-292]
شركات السفرالدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
شركات السياحةدور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر
(دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
شرکات السياحةدور ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء في تعزيز الابتکار الأخضر لدي العاملين في شرکات السياحة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 285-312]
شرکات السياحةالدور المعدل للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين إدارة المواهب والبراعة التنظيمية في شرکات السياحة المصرية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 272-291]
شرکات السياحةالأمان الوظيفي وتأثيره في سلوکيات المواطنة التنظيمية على العاملين في شرکات السياحة فئه " أ " [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-190]
شرکات السياحهأثر تطبيق نظم تکنولوجيا المعلومات على تنميه مهارات أداء الموارد البشريه
دراسه تطبيقيه على شرکات السياحه بمحافظه بورسعيد [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 366-384]
شرمالهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي
لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
شواهد قبوردراسة أثرية فنية لشاهدي قبر ابنتا السلطان حسين کامل بالإمام الشافعي بالقاهرة
"نشر لأول مرة" [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 111-125]
ص
صیاغة الوظیفةکیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
صناعة السفراسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]
صناعة الضيافةتأثير إدارة التنوع على تحقيق الميزة التنافسية فى المنشآت الفندقية بمدينة القاهرة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 154-173]
صناعة الطیرانتأثیر تطبیق إنترنت الأشیاء (IoT) على رضا العملاء: شواهد من مصر [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 365-380]
صناعة المطاراتالآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]
صناعة النقل الجویالآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]
ع
عدم الرضاالعوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
علاقات العاملينتاثير التدريب السلوکي علي علاقات العاملين في الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبري [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 293-305]
عملة رومانيةالمباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
عملية التسجيلتحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
عملية الشراءتحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
عيد السدمناظر ﺇحتفال رمسيس الثانى بعيد السد على جدران المعابد [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 381-398]
غ
غواصين التراث الثقافي المغمور بالمياهدوافع ومواقف الغواصين المصريين في مواقع التراث الثقافي المغمور بالمياه [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-347]
ف
فردأنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]
فنادق المنتجعاتتاثير التجربة الترفيهيه والإشباع العاطفى على ولاء النزلاء فى المنتجعات [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 54-73]
فيروس کوروناأثر تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس کورونا على إقبال العملاء على المقاهي التراثية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 313-342]
ق
قائمة الطعام الذکيةالعلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
قدريةدراسة أثرية فنية لشاهدي قبر ابنتا السلطان حسين کامل بالإمام الشافعي بالقاهرة
"نشر لأول مرة" [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 111-125]
قرارات الشراءتأثير تطبيقات توصيل الطعام (FDAs) فى رضاء العملاء ونوايا إعادة الشراء: الدور الوسيط للکلمة المنطوقة الالکترونية الإيجابية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 89-110]
قرارات العملاءتأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
قرار الشراءالعوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
قرص الشمسالمعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]
کتاب الموتىمناظر المعبودات داخل مقبرة الملک "آي" بوادي الملوک (WKV.23) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 189-218]
کلابشهالتقديمات الخاصة بالمعبود أرنسنوفيس في معبد کلابشة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 150-166]
کنائسمجمع ديانات القاهرة الفاطمية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-188]
م
مباني سياسيةالمباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
متلازمة الالتهاب التنفسی الحاد (سارس)الآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]
مجمع أديانمجمع ديانات القاهرة الفاطمية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-188]
مجموعة المنصور قلاوونالتَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
محافظة الإسماعيليةتنوع الأنماط السياحية کأداة في دعم حرکة السياحة الداخلية إلى مدن القناة ( دراسة تطبيقية على محافظة الإسماعيلية ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 230-250]
مخاوف الخصوصية والازعاجتحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
مدخل بوابات المدينةالمباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
مصر القديمةآلهة الوحي في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 1-19]
مصر القديمةالبطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
معايير اختيار الشرکاءتأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
معايير اختيار العاملينتأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
معبدالتقديمات الخاصة بالمعبود أرنسنوفيس في معبد کلابشة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 150-166]
معبدالتنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]
معوقات التحالفات الاستراتيجيةتأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
مقابر البلانةخاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
مقاومة التغيرکيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
مقبرة 47خاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
مقصد سياحيأهمية الفعاليات في إظهار الصورة الحقيقية لمصر کمقصد سياحي: دراسة حالة "فعالية موکب نقل المومياوات الملکية إلى متحف الحضارة" [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 233-255]
ملکيأنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]
ممارسات إدارة المواهبتأثير ممارسات إدارة المواهب على اندماج العاملين في المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 132-153]
منشآت الضيافةالمرونة التکيفية لمُنشآت الضيافة: المُمَارسات الأساسية المُستفادة من جائحة مرض الکورونا [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 92-109]
منفالمعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]
مؤشر التنافسية العالميةتحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها
على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
موظفی الخطوط الأمامیةکیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
ميدان بين القصرينالتَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
ن
نظم تکنولوجيا المعلوماتأثر تطبيق نظم تکنولوجيا المعلومات على تنميه مهارات أداء الموارد البشريه
دراسه تطبيقيه على شرکات السياحه بمحافظه بورسعيد [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 366-384]
نموذج قبول التکنولوجياالعلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
نية الزيارةالعلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
نية العميلتأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
و
والتکاملالقيادة السياحية بواسطة الذکاء العاطفي کأداه للتکامل السياحي العربي [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 56-77]
والخطورة المتوقعةتحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
وزيرالوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
وسائل التواصل الاجتماعيتأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
وسائل التواصل الاجتماعيأهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الارتقاء بالوعي السياحي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 292-315]
وسيطالوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
وسيطأنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]
ولاء العملاءأثر الخدمات اللوجستية في ولاء العملاء بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية فئة (أ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 212-229]
ولاء النزلاءتاثير التجربة الترفيهيه والإشباع العاطفى على ولاء النزلاء فى المنتجعات [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 54-73]
ه
هوية الموظفينأثر العمل بالنشاط السياحي والفندقي في هوية العاملين [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 153-179]