فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آلهة الوحي آلهة الوحي في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 1-19]

ا

  • ابيس العلاقة بين اسم المعبودة سرت ومصطلح حب [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 20-30]
  • اثارة العميل هل يمکن أن تؤثر عناصر التسويق الحسي في تحسين متعة وإثارة العملاء في فنادق المنتجعات المصرية؟ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 111-131]
  • اِضْطرابات کُوفيد 19 أثر اِضْطرابات فيْروس کُورونَا المسْتجدِّ على مُرونة وقوَّة سلاسل التَّوْريد الفنْدقيَّة: دوْر مُمارسات التَّخْفيف مِن المخاطر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 132-152]
  • اقواس النصر المباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
  • الابتکار الأخضر دور ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء في تعزيز الابتکار الأخضر لدي العاملين في شرکات السياحة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 285-312]
  • الآثار الخاصة فصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • الآثار المغمورة دوافع ومواقف الغواصين المصريين في مواقع التراث الثقافي المغمور بالمياه [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-347]
  • الإجراءات الاحترازية أثر تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس کورونا على إقبال العملاء على المقاهي التراثية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 313-342]
  • الأحداث السلبية المرونة التکيفية لمُنشآت الضيافة: المُمَارسات الأساسية المُستفادة من جائحة مرض الکورونا [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 92-109]
  • الأداء المدرک القيمة المدركة وأثرها في رضاء العميل عن خدمة حجز تذاكر الطيران [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 145-166]
  • الأداء المستدام دور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر (دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
  • الاستثمار السياحي تحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
  • الاستثمار المستدام تحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
  • الاستدامة دور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر (دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
  • الاستقطاب تأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
  • الأسرة الثامنة عشر مناظر المعبودات داخل مقبرة الملک "آي" بوادي الملوک (WKV.23) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 189-218]
  • الإشباع العاطفى تاثير التجربة الترفيهيه والإشباع العاطفى على ولاء النزلاء فى المنتجعات [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 54-73]
  • الأصالة نحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]
  • الإعلانات الممولة التسويق الإلکتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبکة التواصل الاجتماعية وأثرها على القطاع السياحي في الأرْدُنّ [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 271-292]
  • الأقاليم السياحية تحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
  • الأقصر أثر التسويق المستدام على تنويع المنتج السياحي للمناطق الأثرية في مصر بالتطبيق على محافظة الأقصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 256-284]
  • الأمان الوظيفي الأمان الوظيفي وتأثيره في سلوکيات المواطنة التنظيمية على العاملين في شرکات السياحة فئه " أ " [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-190]
  • الأمراء أثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
  • الإنفاق السياحي تحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
  • الأنماط السياحية تنوع الأنماط السياحية کأداة في دعم حرکة السياحة الداخلية إلى مدن القناة ( دراسة تطبيقية على محافظة الإسماعيلية ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 230-250]
  • البراعة التنظيمية الدور المعدل للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين إدارة المواهب والبراعة التنظيمية في شرکات السياحة المصرية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 272-291]
  • البصرية الهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
  • البطيخ البطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
  • البنية الأساسية أثر السياحة الداخلية علي البنيه الأساسيه في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 341-353]
  • التجربة الترفيه تاثير التجربة الترفيهيه والإشباع العاطفى على ولاء النزلاء فى المنتجعات [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 54-73]
  • التحالفات الاستراتيجية تأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
  • التحديات تحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
  • التدريب السلوکي تاثير التدريب السلوکي علي علاقات العاملين في الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبري [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 293-305]
  • التراث الثقافي المغمور بالمياه دوافع ومواقف الغواصين المصريين في مواقع التراث الثقافي المغمور بالمياه [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-347]
  • الترويج الهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
  • التسويق الإلکتروني تأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
  • التسويق الإلکتروني التسويق الإلکتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبکة التواصل الاجتماعية وأثرها على القطاع السياحي في الأرْدُنّ [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 271-292]
  • التسويق الحسي هل يمکن أن تؤثر عناصر التسويق الحسي في تحسين متعة وإثارة العملاء في فنادق المنتجعات المصرية؟ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 111-131]
  • التسويق السياحي بالإذن تحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
  • التسويق العصبي التسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
  • التسويق المستدام أثر التسويق المستدام على تنويع المنتج السياحي للمناطق الأثرية في مصر بالتطبيق على محافظة الأقصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 256-284]
  • التعبيرات فصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • التکنولوجيا أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الارتقاء بالوعي السياحي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 292-315]
  • التمکین النفسی کیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
  • التمويل نحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]
  • التنافسية أثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
  • التنافسية التَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
  • التنمية السياحية التنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]
  • التواصل الشفوي العوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
  • التوجه الإبتکاري دور التوجه الإبتکارى فى بناء الميزة التنافسية فى الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-230]
  • التوقعات تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 126-144]
  • الجاليات الأجنبية مهندس القصور الخديوية الإيطالي انطونيو لاشاک "1262-1322ه/1856-1946م" [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 221-242]
  • الجامع الأزهر أثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
  • الجنس کيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
  • الجودة أثر السياحة الداخلية في جودة الخدمات المقدمة في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 354-365]
  • الحرکة السياحية تحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
  • الحرية الاقتصادية تحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
  • الخدمات الفندقية أثر السياحة الداخلية علي البنيه الأساسيه في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 341-353]
  • الخدمات الفندقية أثر السياحة الداخلية في جودة الخدمات المقدمة في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 354-365]
  • الخدمات اللوجستية أثر الخدمات اللوجستية في ولاء العملاء بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية فئة (أ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 212-229]
  • الخدمات المتحفية دراسة العوامل المؤثرة في تنشيط الزيارات المتحفية بالتطبيق على مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 343-379]
  • الخضراوات البطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
  • الدقة فصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • الدكة مناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
  • الدولة القديمة البطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
  • الدولة المملوکية أثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
  • الديوان الديوان الملکي "1922-1952" دراسة تاريخية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 194-220]
  • الذکاء العاطفي القيادة السياحية بواسطة الذکاء العاطفي کأداه للتکامل السياحي العربي [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 56-77]
  • الرشاقة التنظيمية الدور المعدل للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين إدارة المواهب والبراعة التنظيمية في شرکات السياحة المصرية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 272-291]
  • السائحين التسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
  • السعر العوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
  • السلاطين أثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
  • السلطان حسين کامل دراسة أثرية فنية لشاهدي قبر ابنتا السلطان حسين کامل بالإمام الشافعي بالقاهرة "نشر لأول مرة" [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 111-125]
  • السياحة البديلة تنوع الأنماط السياحية کأداة في دعم حرکة السياحة الداخلية إلى مدن القناة ( دراسة تطبيقية على محافظة الإسماعيلية ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 230-250]
  • السياحة البينية تحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
  • السياحة الداخلية أثر السياحة الداخلية في جودة الخدمات المقدمة في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 354-365]
  • السياحة الدينية دور إحياء مسار العائلة المقدسة فى تنشيط السياحة الدينية بالتطبيق على إقليم القناة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 32-54]
  • السياحة المستدامة تأثير تطبيقات توصيل الطعام (FDAs) فى رضاء العملاء ونوايا إعادة الشراء: الدور الوسيط للکلمة المنطوقة الالکترونية الإيجابية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 89-110]
  • السياحة والضيافة أثر العمل بالنشاط السياحي والفندقي في هوية العاملين [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 153-179]
  • السياسات الحكومية الدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
  • الشراء المستدام تحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
  • الشرکات السياحية تأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
  • الشرکات السياحية أثر الخدمات اللوجستية في ولاء العملاء بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية فئة (أ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 212-229]
  • الصداقة في العمل کيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
  • الصورة الحقيقة والذهنية أهمية الفعاليات في إظهار الصورة الحقيقية لمصر کمقصد سياحي: دراسة حالة "فعالية موکب نقل المومياوات الملکية إلى متحف الحضارة" [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 233-255]
  • الطلب والعرض السياحي تحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
  • العصر المملوکى البحرى التَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
  • الغوص الترفيهي دوافع ومواقف الغواصين المصريين في مواقع التراث الثقافي المغمور بالمياه [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-347]
  • الفصاحة فصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • الفعاليات أهمية الفعاليات في إظهار الصورة الحقيقية لمصر کمقصد سياحي: دراسة حالة "فعالية موکب نقل المومياوات الملکية إلى متحف الحضارة" [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 233-255]
  • الفنادق تحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
  • الفنادق أثر اِضْطرابات فيْروس کُورونَا المسْتجدِّ على مُرونة وقوَّة سلاسل التَّوْريد الفنْدقيَّة: دوْر مُمارسات التَّخْفيف مِن المخاطر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 132-152]
  • الفنادق کيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
  • الفنادق تأثیر تطبیق إنترنت الأشیاء (IoT) على رضا العملاء: شواهد من مصر [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 365-380]
  • الفنادق تاثير التدريب السلوکي علي علاقات العاملين في الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبري [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 293-305]
  • الفنادق دور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر (دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
  • الفنادق الخضراء تأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
  • الفوائد تأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
  • القیادة التحویلیة کیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
  • القاهرة الفاطمية مجمع ديانات القاهرة الفاطمية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-188]
  • القرعيات البطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
  • القصر الديوان الملکي "1922-1952" دراسة تاريخية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 194-220]
  • القطاع السياحي في الأردن التسويق الإلکتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبکة التواصل الاجتماعية وأثرها على القطاع السياحي في الأرْدُنّ [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 271-292]
  • القيمة المدرکة القيمة المدركة وأثرها في رضاء العميل عن خدمة حجز تذاكر الطيران [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 145-166]
  • الكلمة الهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
  • الکلمة الشفية الاکترونية تأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
  • الکلمة المنطوقة الإيجابية تأثير تطبيقات توصيل الطعام (FDAs) فى رضاء العملاء ونوايا إعادة الشراء: الدور الوسيط للکلمة المنطوقة الالکترونية الإيجابية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 89-110]
  • المتاحف المصرية دراسة العوامل المؤثرة في تنشيط الزيارات المتحفية بالتطبيق على مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 343-379]
  • المدارس الصالحية التَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
  • المدرک العوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
  • المرافق الذكية اسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]
  • المرحلة الثانوية أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الارتقاء بالوعي السياحي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 292-315]
  • المرونة التَکَيُفية المرونة التکيفية لمُنشآت الضيافة: المُمَارسات الأساسية المُستفادة من جائحة مرض الکورونا [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 92-109]
  • المسوقين التسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
  • المشاركة المجتمعية الدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
  • المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في السياحة والضيافة نحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]
  • المصداقية تأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
  • المعماريين الإيطاليين مهندس القصور الخديوية الإيطالي انطونيو لاشاک "1262-1322ه/1856-1946م" [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 221-242]
  • المقاهي التراثية أثر تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس کورونا على إقبال العملاء على المقاهي التراثية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 313-342]
  • المقصد السياحي التسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
  • المكاتب الأمامية الدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
  • الملک آي مناظر المعبودات داخل مقبرة الملک "آي" بوادي الملوک (WKV.23) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 189-218]
  • الملکية الديوان الملکي "1922-1952" دراسة تاريخية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 194-220]
  • الممارسات تحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
  • المنتجات الأصيلة نحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]
  • المنشآت الفندقية بالقاهرة تأثير إدارة التنوع على تحقيق الميزة التنافسية فى المنشآت الفندقية بمدينة القاهرة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 154-173]
  • المنشآت الفندقية بشرم الشيخ تأثير ممارسات إدارة المواهب على اندماج العاملين في المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 132-153]
  • المنفعة المدرکة العلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
  • المهارات البلاغية فصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • الموارد البشريه أثر تطبيق نظم تکنولوجيا المعلومات على تنميه مهارات أداء الموارد البشريه دراسه تطبيقيه على شرکات السياحه بمحافظه بورسعيد [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 366-384]
  • المومياوات الملکية أهمية الفعاليات في إظهار الصورة الحقيقية لمصر کمقصد سياحي: دراسة حالة "فعالية موکب نقل المومياوات الملکية إلى متحف الحضارة" [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 233-255]
  • الميزة التنافسية دور التوجه الإبتکارى فى بناء الميزة التنافسية فى الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-230]
  • الميــزة التنافسية تأثير إدارة التنوع على تحقيق الميزة التنافسية فى المنشآت الفندقية بمدينة القاهرة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 154-173]
  • الميزة التنافسية المستدامة تأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
  • الميزة النسبية تحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
  • الناتج المحلی الإجمالی الآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]
  • الندرة القيادة السياحية بواسطة الذکاء العاطفي کأداه للتکامل السياحي العربي [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 56-77]
  • النشاط الفندقي أثر العمل بالنشاط السياحي والفندقي في هوية العاملين [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 153-179]
  • النوبة التقديمات الخاصة بالمعبود أرنسنوفيس في معبد کلابشة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 150-166]
  • النوبة السفلى مناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
  • الهوية أثر العمل بالنشاط السياحي والفندقي في هوية العاملين [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 153-179]
  • الهوية الهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
  • الوحي آلهة الوحي في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 1-19]
  • الوعي السياحي أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الارتقاء بالوعي السياحي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 292-315]
  • الوفرة القيادة السياحية بواسطة الذکاء العاطفي کأداه للتکامل السياحي العربي [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 56-77]
  • امتاع العميل هل يمکن أن تؤثر عناصر التسويق الحسي في تحسين متعة وإثارة العملاء في فنادق المنتجعات المصرية؟ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 111-131]
  • اندماج العاملين تأثير ممارسات إدارة المواهب على اندماج العاملين في المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 132-153]
  • انطونيو لاشاک مهندس القصور الخديوية الإيطالي انطونيو لاشاک "1262-1322ه/1856-1946م" [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 221-242]
  • اهناسيا التنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]

ب

  • بازليکا المباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
  • باسر الوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
  • بانحسى الوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
  • بديهة دراسة أثرية فنية لشاهدي قبر ابنتا السلطان حسين کامل بالإمام الشافعي بالقاهرة "نشر لأول مرة" [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 111-125]
  • بطة العلاقة بين اسم المعبودة سرت ومصطلح حب [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 20-30]
  • بنک سياحي نحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]

ت

  • تاثير تاثير التدريب السلوکي علي علاقات العاملين في الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبري [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 293-305]
  • تاو الوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
  • تأييد شركات الطيران اسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]
  • تجربة المسافرين اسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]
  • تذاکر الطيران تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 126-144]
  • تذاکر الطيران القيمة المدركة وأثرها في رضاء العميل عن خدمة حجز تذاكر الطيران [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 145-166]
  • تطبيقات توصيل الطعام تأثير تطبيقات توصيل الطعام (FDAs) فى رضاء العملاء ونوايا إعادة الشراء: الدور الوسيط للکلمة المنطوقة الالکترونية الإيجابية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 89-110]
  • تفنوت مناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
  • تقنيات التسويق العصبي التسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
  • تمثال التنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]
  • تميمة الذبابة خاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
  • تنشيط دراسة العوامل المؤثرة في تنشيط الزيارات المتحفية بالتطبيق على مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 343-379]
  • تنويع المنتج السياحي أثر التسويق المستدام على تنويع المنتج السياحي للمناطق الأثرية في مصر بالتطبيق على محافظة الأقصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 256-284]

ج

  • جائحة الکورونا (کوفيد 19) المرونة التکيفية لمُنشآت الضيافة: المُمَارسات الأساسية المُستفادة من جائحة مرض الکورونا [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 92-109]
  • جائحة کورونا الآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]
  • جحوتي مناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
  • جدران المعابد مناظر ﺇحتفال رمسيس الثانى بعيد السد على جدران المعابد [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 381-398]
  • جدير بالثقة؛ حامل ختم؛ حامل ختم الإله ؛ xtm(w)/ xtm(y)-nTr ألقاب حامل الختم الجدير بالثقة في مصر القديمة حتى نهاية عصر الدولة الوسطى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 120-149]
  • جودة الخدمات أثر السياحة الداخلية علي البنيه الأساسيه في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 341-353]
  • جودة الخدمة اسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]

ح

  • حامل الختم؛حامل ختم السفينة؛ حامل ختم الاله للسفينة؛ السفينة xtm(w)/ xtm(ty)-nTr (wiA( ألقاب حامل ختم السفن في مصر القديمة حتى نهاية عصر الدولة الوسطى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 78-119]
  • حب العلامة التجارية تأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
  • حرى شف التنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]
  • حساسية المعلومات تحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
  • حضارة المجموعة X خاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
  • حطام السفن دوافع ومواقف الغواصين المصريين في مواقع التراث الثقافي المغمور بالمياه [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-347]
  • حواس العميل هل يمکن أن تؤثر عناصر التسويق الحسي في تحسين متعة وإثارة العملاء في فنادق المنتجعات المصرية؟ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 111-131]
  • حورس المعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]

خ

  • خاتم اصبع خاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]

د

  • دوافع التحالفات الاستراتيجية تأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
  • ديانة شعبية أنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]

ر

  • رائدات الأعمال الدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
  • رضاء العملاء أثر الخدمات اللوجستية في ولاء العملاء بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية فئة (أ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 212-229]
  • رضاء العملاء تأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
  • رضاء العميل العلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
  • رضاء العميل تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 126-144]
  • رضاء العميل القيمة المدركة وأثرها في رضاء العميل عن خدمة حجز تذاكر الطيران [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 145-166]
  • رضا العملاء تأثیر تطبیق إنترنت الأشیاء (IoT) على رضا العملاء: شواهد من مصر [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 365-380]
  • رع المعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]
  • رع-حوراختي المعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]
  • رفاهیة الموظف کیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
  • رمسيس الثانى مناظر ﺇحتفال رمسيس الثانى بعيد السد على جدران المعابد [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 381-398]

ز

  • زيارات المتاحف دراسة العوامل المؤثرة في تنشيط الزيارات المتحفية بالتطبيق على مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 343-379]

س

  • سرت العلاقة بين اسم المعبودة سرت ومصطلح حب [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 20-30]
  • سلوک اتخاذ قرار الشراء التسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
  • سلوک المواطنة التنظيمية الأمان الوظيفي وتأثيره في سلوکيات المواطنة التنظيمية على العاملين في شرکات السياحة فئه " أ " [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-190]
  • سهولة الاستخدام العلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]

ش

  • شبکة التواصل الاجتماعية التسويق الإلکتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبکة التواصل الاجتماعية وأثرها على القطاع السياحي في الأرْدُنّ [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 271-292]
  • شركات السفر الدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
  • شركات السياحة دور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر (دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
  • شرکات السياحة دور ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء في تعزيز الابتکار الأخضر لدي العاملين في شرکات السياحة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 285-312]
  • شرکات السياحة الدور المعدل للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين إدارة المواهب والبراعة التنظيمية في شرکات السياحة المصرية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 272-291]
  • شرکات السياحة الأمان الوظيفي وتأثيره في سلوکيات المواطنة التنظيمية على العاملين في شرکات السياحة فئه " أ " [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-190]
  • شرکات السياحه أثر تطبيق نظم تکنولوجيا المعلومات على تنميه مهارات أداء الموارد البشريه دراسه تطبيقيه على شرکات السياحه بمحافظه بورسعيد [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 366-384]
  • شرم الهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
  • شواهد قبور دراسة أثرية فنية لشاهدي قبر ابنتا السلطان حسين کامل بالإمام الشافعي بالقاهرة "نشر لأول مرة" [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 111-125]

ص

  • صیاغة الوظیفة کیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
  • صناعة السفر اسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]
  • صناعة الضيافة تأثير إدارة التنوع على تحقيق الميزة التنافسية فى المنشآت الفندقية بمدينة القاهرة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 154-173]
  • صناعة الطیران تأثیر تطبیق إنترنت الأشیاء (IoT) على رضا العملاء: شواهد من مصر [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 365-380]
  • صناعة المطارات الآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]
  • صناعة النقل الجوی الآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]

ع

  • عدم الرضا العوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
  • علاقات العاملين تاثير التدريب السلوکي علي علاقات العاملين في الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبري [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 293-305]
  • عملة رومانية المباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
  • عملية التسجيل تحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
  • عملية الشراء تحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
  • عيد السد مناظر ﺇحتفال رمسيس الثانى بعيد السد على جدران المعابد [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 381-398]

غ

ف

  • فرد أنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]
  • فنادق المنتجعات تاثير التجربة الترفيهيه والإشباع العاطفى على ولاء النزلاء فى المنتجعات [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 54-73]
  • فيروس کورونا أثر تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس کورونا على إقبال العملاء على المقاهي التراثية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 313-342]

ق

  • قائمة الطعام الذکية العلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
  • قدرية دراسة أثرية فنية لشاهدي قبر ابنتا السلطان حسين کامل بالإمام الشافعي بالقاهرة "نشر لأول مرة" [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 111-125]
  • قرارات الشراء تأثير تطبيقات توصيل الطعام (FDAs) فى رضاء العملاء ونوايا إعادة الشراء: الدور الوسيط للکلمة المنطوقة الالکترونية الإيجابية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 89-110]
  • قرارات العملاء تأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
  • قرار الشراء العوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
  • قرص الشمس المعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]
  • قُوَّة سلسة التَّوْريد أثر اِضْطرابات فيْروس کُورونَا المسْتجدِّ على مُرونة وقوَّة سلاسل التَّوْريد الفنْدقيَّة: دوْر مُمارسات التَّخْفيف مِن المخاطر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 132-152]

ک

  • کتاب الموتى مناظر المعبودات داخل مقبرة الملک "آي" بوادي الملوک (WKV.23) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 189-218]
  • کلابشه التقديمات الخاصة بالمعبود أرنسنوفيس في معبد کلابشة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 150-166]
  • کنائس مجمع ديانات القاهرة الفاطمية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-188]

م

  • مباني سياسية المباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
  • متلازمة الالتهاب التنفسی الحاد (سارس) الآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]
  • مجمع أديان مجمع ديانات القاهرة الفاطمية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-188]
  • مجموعة المنصور قلاوون التَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
  • محافظة الإسماعيلية تنوع الأنماط السياحية کأداة في دعم حرکة السياحة الداخلية إلى مدن القناة ( دراسة تطبيقية على محافظة الإسماعيلية ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 230-250]
  • مخاوف الخصوصية والازعاج تحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
  • مدخل بوابات المدينة المباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
  • مُرونة سلسة التَّوْريد أثر اِضْطرابات فيْروس کُورونَا المسْتجدِّ على مُرونة وقوَّة سلاسل التَّوْريد الفنْدقيَّة: دوْر مُمارسات التَّخْفيف مِن المخاطر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 132-152]
  • مساجد مجمع ديانات القاهرة الفاطمية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-188]
  • مسار العائلة المقدسة دور إحياء مسار العائلة المقدسة فى تنشيط السياحة الدينية بالتطبيق على إقليم القناة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 32-54]
  • مصر الدور المعدل للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين إدارة المواهب والبراعة التنظيمية في شرکات السياحة المصرية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 272-291]
  • مصر کيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
  • مصر تأثیر تطبیق إنترنت الأشیاء (IoT) على رضا العملاء: شواهد من مصر [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 365-380]
  • مِصْر أثر اِضْطرابات فيْروس کُورونَا المسْتجدِّ على مُرونة وقوَّة سلاسل التَّوْريد الفنْدقيَّة: دوْر مُمارسات التَّخْفيف مِن المخاطر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 132-152]
  • مصر القديمة آلهة الوحي في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 1-19]
  • مصر القديمة البطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
  • معايير اختيار الشرکاء تأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
  • معايير اختيار العاملين تأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
  • معبد التقديمات الخاصة بالمعبود أرنسنوفيس في معبد کلابشة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 150-166]
  • معبد التنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]
  • معوقات التحالفات الاستراتيجية تأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
  • مقابر البلانة خاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
  • مقاومة التغير کيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
  • مقبرة 47 خاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
  • مقصد سياحي أهمية الفعاليات في إظهار الصورة الحقيقية لمصر کمقصد سياحي: دراسة حالة "فعالية موکب نقل المومياوات الملکية إلى متحف الحضارة" [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 233-255]
  • ملکي أنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]
  • ممارسات إدارة المواهب تأثير ممارسات إدارة المواهب على اندماج العاملين في المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 132-153]
  • مُمارسات التَّخْفيف مِن المخاطر أثر اِضْطرابات فيْروس کُورونَا المسْتجدِّ على مُرونة وقوَّة سلاسل التَّوْريد الفنْدقيَّة: دوْر مُمارسات التَّخْفيف مِن المخاطر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 132-152]
  • منشآت الضيافة المرونة التکيفية لمُنشآت الضيافة: المُمَارسات الأساسية المُستفادة من جائحة مرض الکورونا [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 92-109]
  • منف المعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]
  • مؤشر التنافسية العالمية تحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
  • موظفی الخطوط الأمامیة کیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
  • ميدان بين القصرين التَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]

ن

  • نظم تکنولوجيا المعلومات أثر تطبيق نظم تکنولوجيا المعلومات على تنميه مهارات أداء الموارد البشريه دراسه تطبيقيه على شرکات السياحه بمحافظه بورسعيد [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 366-384]
  • نموذج قبول التکنولوجيا العلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
  • نية الزيارة العلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
  • نية العميل تأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]

و

  • والتکامل القيادة السياحية بواسطة الذکاء العاطفي کأداه للتکامل السياحي العربي [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 56-77]
  • والخطورة المتوقعة تحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
  • وزير الوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
  • وسائل التواصل الاجتماعي تأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
  • وسائل التواصل الاجتماعي أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الارتقاء بالوعي السياحي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 292-315]
  • وسيط الوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
  • وسيط أنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]
  • ولاء العملاء أثر الخدمات اللوجستية في ولاء العملاء بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية فئة (أ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 212-229]
  • ولاء النزلاء تاثير التجربة الترفيهيه والإشباع العاطفى على ولاء النزلاء فى المنتجعات [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 54-73]

ه

  • هوية الموظفين أثر العمل بالنشاط السياحي والفندقي في هوية العاملين [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 153-179]