فهرس المؤلفين

ا

  • احمد محمد، ياسمين الوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
  • احمد محمد، ياسمين أنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]
  • الأسودي، وائل هل يمکن أن تؤثر عناصر التسويق الحسي في تحسين متعة وإثارة العملاء في فنادق المنتجعات المصرية؟ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 111-131]
  • الجابري، دينا الوزير کوسيط في الديانة الشعبية خلال الدولة الحديثة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 399-415]
  • الجابري، دينا أنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]
  • الجندي، عادل مجمع ديانات القاهرة الفاطمية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-188]
  • الحداد، ندى صادق مناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
  • الرميدي، بسام التسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
  • الزغبي، محمد أثر السياحة الداخلية علي البنيه الأساسيه في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 341-353]
  • الزغبي، محمد أثر السياحة الداخلية في جودة الخدمات المقدمة في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 354-365]
  • الزغبي، محمد دور التوجه الإبتکارى فى بناء الميزة التنافسية فى الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-230]
  • السید شحاته، علی العلاقة بين قائمة الطعام الذکية ونية زيارة المطعم: الدور الوسيط لرضاء العملاء والدور المعدل لإسعاد العميل: بالتطبيق على نموذج قبول التکنولوجيا [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 243-271]
  • السید شحاته، علی هل يمکن أن تؤثر عناصر التسويق الحسي في تحسين متعة وإثارة العملاء في فنادق المنتجعات المصرية؟ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 111-131]
  • السروجى، آمنه البطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
  • السهيلى، هايدى دوافع ومواقف الغواصين المصريين في مواقع التراث الثقافي المغمور بالمياه [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-347]
  • السيد الحطاب، نرمين اسكتشاف التأثير المُحتمل للمرافق الذكية المقُدمة على متن الطائرة في تجربة المسافرين: الأدوار المحورية لجودة الخدمة وتأييد شركات الطيران [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-354]
  • السيد عبد الرسول، سوزان أثر تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس کورونا على إقبال العملاء على المقاهي التراثية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 313-342]
  • العجوز، ريهام محمد أحمد تنوع الأنماط السياحية کأداة في دعم حرکة السياحة الداخلية إلى مدن القناة ( دراسة تطبيقية على محافظة الإسماعيلية ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 230-250]
  • العليمي، فاتن البطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
  • المهدي، ايه التقديمات الخاصة بالمعبود أرنسنوفيس في معبد کلابشة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 150-166]
  • الموجي، سارة عاطف دور ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء في تعزيز الابتکار الأخضر لدي العاملين في شرکات السياحة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 285-312]
  • النجار، علياء مختار تأثیر تطبیق إنترنت الأشیاء (IoT) على رضا العملاء: شواهد من مصر [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 365-380]
  • الوشاحی، مفیدة البطيخ في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 45-55]
  • الوشاحي، مفيدة التنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]
  • الوشاحي، مفيدة مناظر المعبودات داخل مقبرة الملک "آي" بوادي الملوک (WKV.23) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 189-218]
  • الوشاحي، مفيدة مناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
  • امام، أحمد محمد امام دور التوجه الإبتکارى فى بناء الميزة التنافسية فى الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-230]
  • امام، هانی عصام الدین محمد تأثير تطبيقات توصيل الطعام (FDAs) فى رضاء العملاء ونوايا إعادة الشراء: الدور الوسيط للکلمة المنطوقة الالکترونية الإيجابية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 89-110]

ب

  • بدر الدين، رغده تحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
  • برهان حماد، منال أنواع الوسطاء فى الديانة الشعبية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 380-401]
  • بظاظو، إبراهیم تحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
  • بظاظو، ابراهيم تحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]
  • بیومی، ترنیم آلهة الوحي في مصر القديمة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 1-19]

ت

  • توني، ريهام نحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]

ج

  • جلال، نيفين تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 126-144]

ح

  • حافظ، شرین مناظر المعبودة تفنوت في معبد الدكة في النوبة السفلى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-235]
  • حافظ، نهي المعبود رع-حوراختي في منف [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 31-53]
  • حافظ، نهى مناظر المعبودات داخل مقبرة الملک "آي" بوادي الملوک (WKV.23) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 189-218]
  • حامد، باسم دور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر (دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
  • حجازي، ميار محمد حسن الأمان الوظيفي وتأثيره في سلوکيات المواطنة التنظيمية على العاملين في شرکات السياحة فئه " أ " [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-190]
  • حسن، مني القيمة المدركة وأثرها في رضاء العميل عن خدمة حجز تذاكر الطيران [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 145-166]
  • حسنى، ماهر العوامل المؤثرة في قرار الشراء في مطاعم الوجبات السريعة: الدور الوسيط لعدم الرضا والتواصل الشفوي السلبي [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 180-199]
  • حليم، سارة مجمع ديانات القاهرة الفاطمية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-188]

خ

  • خلیل، رشا الهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
  • خنفر، سليم محمد التسويق الإلکتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبکة التواصل الاجتماعية وأثرها على القطاع السياحي في الأرْدُنّ [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 271-292]

د

  • دويدار، ميرال دور إحياء مسار العائلة المقدسة فى تنشيط السياحة الدينية بالتطبيق على إقليم القناة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 32-54]

ر

  • رشوان، کریم تاثير التجربة الترفيهيه والإشباع العاطفى على ولاء النزلاء فى المنتجعات [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 54-73]
  • رفعت، محمد ألقاب حامل ختم السفن في مصر القديمة حتى نهاية عصر الدولة الوسطى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 78-119]

ز

  • زکى، هبة کیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]

س

  • سالم، أحمد أثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
  • سالم، أحمد التَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
  • سعيد، اسماء مجمع ديانات القاهرة الفاطمية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 167-188]
  • سلامة، أسماء تأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
  • سلامة، محمود تأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
  • سلامة، محمود تأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
  • سلامه، سعيد أثر السياحة الداخلية علي البنيه الأساسيه في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 341-353]
  • سلامه، سعيد أثر السياحة الداخلية في جودة الخدمات المقدمة في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 354-365]
  • سليمان، سامح تأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
  • سليمان، شريف تأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]
  • سليمان، يوستينا دور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر (دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
  • سيد وهبة، مروة تحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]

ش

  • شديد، محمد تحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
  • شطناوي، ايهاب تحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]

ص

  • صادق، هانى تأثير ممارسات إدارة المواهب على اندماج العاملين في المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 132-153]
  • صادق، هانى تأثير إدارة التنوع على تحقيق الميزة التنافسية فى المنشآت الفندقية بمدينة القاهرة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 154-173]

ط

  • طلعت، منى أثر تطبيق نظم تکنولوجيا المعلومات على تنميه مهارات أداء الموارد البشريه دراسه تطبيقيه على شرکات السياحه بمحافظه بورسعيد [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 366-384]

ع

  • عاطف قزمال، هانی أثر العمل بالنشاط السياحي والفندقي في هوية العاملين [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 153-179]
  • عاطف قزمال، هانی أثر تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس کورونا على إقبال العملاء على المقاهي التراثية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 313-342]
  • عبد الحکيم، هلن القيادة السياحية بواسطة الذکاء العاطفي کأداه للتکامل السياحي العربي [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 56-77]
  • عبد الحميد، منى سمير مناظر المعبودات داخل مقبرة الملک "آي" بوادي الملوک (WKV.23) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 189-218]
  • عبد الرازق محمد، تامر الدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
  • عبد الرحمن، ريهام أثر الخدمات اللوجستية في ولاء العملاء بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية فئة (أ) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 212-229]
  • عبد الرحمن، ريهام الهوية البصرية وأثرها في الكلمة المنطوقة الإلكترونية الايجابية كوسيلة للترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-333]
  • عبد الرحمن علي عبد الرحمن، ساره الدور المعدل للرشاقة التنظيمية في العلاقة بين إدارة المواهب والبراعة التنظيمية في شرکات السياحة المصرية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 272-291]
  • عبد العزیز، تامر نحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]
  • عبد القوى عبد التواب، شيماء الدوافع الرئيسية لنجاح رائدات الأعمال في الخطوط الأمامية: شواهد من شركات السفر بإقليم قناة السويس وسيناء [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 355-376]
  • عبد الهادی، محمد الآثار الاقتصادیة لجائحة کورونا COVID-19 على صناعة النقل الجوی العالمی [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 340-364]
  • عبد الواحد، عبير دور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين الأداء المستدام في المؤسسات السياحية والفندقية في مصر (دراسة حالة بالتطبيق علي شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بمحافظة القاهرة) [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 334-376]
  • عبده، مها يحيى کامل تأثیر تطبیق إنترنت الأشیاء (IoT) على رضا العملاء: شواهد من مصر [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 365-380]
  • عثمان، محمد أثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
  • عثمان، محمد التَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
  • عید، نیفین تأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
  • عز على، منى مناظر ﺇحتفال رمسيس الثانى بعيد السد على جدران المعابد [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 381-398]
  • عطية، ريم تأثير معايير اختيار العاملين بشرکات السياحة في کفاءة التسويق الإلکتروني [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 251-270]
  • عفانه، سائده المباني المعمارية السياسية على نقود الإمبراطورية الرومانية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 306-328]
  • علاء الدین فؤاد، راندا خاتم اصبع قدم على شکل ذبابة غير منشور (JE 70385) [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
  • علي، الحسين النظافة الشخصية؛ التداول الآمن للغذاء؛ عروض الطهو؛ الطهاة، متداولي الغذاء. [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 74-88]
  • علي، ساره کیف تؤثر القیادة التحویلیة على رفاهیة العاملین؟ استکشاف الدور الوسیط التسلسلی لتأثیر التمکین النفسی وصیاغة الوظیفة [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 316-339]
  • علي، عزه تحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
  • علي، عزه النظافة الشخصية؛ التداول الآمن للغذاء؛ عروض الطهو؛ الطهاة، متداولي الغذاء. [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 74-88]
  • عليان، ياسمين دراسة أثرية فنية لشاهدي قبر ابنتا السلطان حسين کامل بالإمام الشافعي بالقاهرة "نشر لأول مرة" [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 111-125]
  • على سيد محمد جعفر، هبه الله التسويق العصبي کطريقة جديدة لتسويق المقاصد السياحية: دليل من مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 48-74]
  • عمار، سلامة أثر العمل بالنشاط السياحي والفندقي في هوية العاملين [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 153-179]
  • عمار، سلامة نحو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والضيافة وأثرها في تأصيل المنتجات والخدمات المحلية والطلب عليها [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 174-193]
  • عوض، نانسي تأثير الکلمة الشفهية الالکترونية على اتخاذ قرارات حجوزات العملاء في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 110-131]

ف

  • فیاض، سامح کيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
  • فتحى، هبة الله أثر التنَافُسّية بين الأمراء والسلاطين على عمارة الجامع الأزهر فى العصر المملوکى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 55-84]
  • فتحى، هبة الله التَنافُسّية بين السلاطين الأيوبيين والمماليک فى العصر المملوکى البحرى: دراسة تطبيقيّة على مدارس وقبة الصالح نجم الدين أيوب، ومدرسة الظاهر بيبرس البندقدارى، ومجموعة المنصور قلاوون المعمارية بشارع المعز لدين الله الفاطمى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-31]
  • فريد، معتز بالله کيف يمکن أن تؤثر الصداقة في مکان العمل في مقاومة الموظفين للتغيير في الفنادق المصرية؟: النوع کمتغير معدل [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-232]
  • فهمي، آمال التنمية السياحية فى منطقة اهناسيا / بنى سويف [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 329-340]

ق

  • قدحات، رانيه تحليل اتجاهات الحرکة السياحية العربية البينية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 85-110]
  • قدحات، رانيه تحليل مؤشرات القدرات التنافسية السياحية العالمية وأثرها على تنمية السياحة العربية البينية (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 191-211]

م

  • ماهر علي، حنان تحديات التسويق السياحي القائم على الإذن من وجهة نظر العملاء [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 75-91]
  • محمد، أبو القاسم المرونة التکيفية لمُنشآت الضيافة: المُمَارسات الأساسية المُستفادة من جائحة مرض الکورونا [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 92-109]
  • محمد، عبد الرحمن عبد الفتاح تأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
  • محمد، عبد الرحمن عبد الفتاح تأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
  • محمد، محمد ألقاب حامل الختم الجدير بالثقة في مصر القديمة حتى نهاية عصر الدولة الوسطى [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 120-149]
  • محمد حافظ، نهي العلاقة بين اسم المعبودة سرت ومصطلح حب [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 20-30]
  • محمد حسين، فاتن تاثير التجربة الترفيهيه والإشباع العاطفى على ولاء النزلاء فى المنتجعات [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 54-73]
  • محمد عمر، نفيسة دور التوجه الإبتکارى فى بناء الميزة التنافسية فى الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 219-230]
  • محمود، سامى وجيه تأثير التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: دراسة فى بعض الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 18-44]
  • محمود، سامى وجيه تأثير التحالفات الإستراتيجية في رضاء العملاء: دراسة تطبيقية في الفنادق المصرية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 1-17]
  • مرزبان، رانيا فصاحة الحديث کما تم التعبير عنها على الآثار الخاصة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • مرزوقي، صابر دراسة العوامل المؤثرة في تنشيط الزيارات المتحفية بالتطبيق على مصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 343-379]
  • مرزوقي، صابر أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الارتقاء بالوعي السياحي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 292-315]
  • مسعد، منى تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 126-144]
  • منصور، سعاد دور إحياء مسار العائلة المقدسة فى تنشيط السياحة الدينية بالتطبيق على إقليم القناة [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 32-54]

ن

  • نصر، نرمين تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 126-144]

و

  • وافي، امنية تحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]
  • وجیه محمود، سامی تأثير تطبيقات توصيل الطعام (FDAs) فى رضاء العملاء ونوايا إعادة الشراء: الدور الوسيط للکلمة المنطوقة الالکترونية الإيجابية [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 89-110]
  • وهبة، سارة عاطف أثر التسويق المستدام على تنويع المنتج السياحي للمناطق الأثرية في مصر بالتطبيق على محافظة الأقصر [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 256-284]
  • وهبة، سارة عاطف أهمية الفعاليات في إظهار الصورة الحقيقية لمصر کمقصد سياحي: دراسة حالة "فعالية موکب نقل المومياوات الملکية إلى متحف الحضارة" [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 233-255]

ه

  • هويدي، محمود تحديات تطبيق الممارسات المستدامة في إدارة عملية الشراء: دراسة حالة على إحدى سلاسل فنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 200-220]

ي

  • يوسف، سامية أثر السياحة الداخلية علي البنيه الأساسيه في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 341-353]
  • يوسف، سامية أثر السياحة الداخلية في جودة الخدمات المقدمة في الفنادق [المجلد 22، العدد 3، 2022، الصفحة 354-365]