ا
-
ادوارد منير، اندريا ادوارد منير جندي
محطات من حياة البابا الخامس والعشرون من تاريخ الكنيسة القبطية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 208-229]
-
الاخرس، هبه الله
تقييم دور الأقتصاد الأزرق فى تحقيق الاستدامة السياحية بمدينة العلمين الجديدة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 29-49]
-
الزغبي، محمد سيد
تأثير نظم الاستقطاب بأقسام الأغذية والمشروبات على تقييم أداء العاملين بالفنادق الأردنية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 1-15]
-
الزغبي، محمد سيد
تأثير نظم الاختيار فى ولاء العاملين بأقسام الاغذية والمشروبات (دراسة ميدانية على عينة من الفنادق الاردنية) [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 16-28]
-
الزغول، أحمد محمد
تأثير نظم الاستقطاب بأقسام الأغذية والمشروبات على تقييم أداء العاملين بالفنادق الأردنية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 1-15]
-
الزغول، أحمد محمد
تأثير نظم الاختيار فى ولاء العاملين بأقسام الاغذية والمشروبات (دراسة ميدانية على عينة من الفنادق الاردنية) [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 16-28]
-
السحيلي، إيمان
حوكمة الشركات في شركة مصر للطيران [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 198-207]
-
السحيلي، إيمان
أثر تطبيق حوكمة الشركات في تحقيق الميزة التنافسية بالتطبيق على مصر للطيران [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 278-291]
-
الشحات ابراهيم، امانى
العلاقه بين القيادة التحويلية و أداء العاملين بالشركات السياحية المصرية فئة (أ) [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 292-309]
-
العلامي، اسلام
الإدارة المستدامة للاقتصاد الأخضر ودورها في تعزيز التنافسية بالمقاصد السياحية المصرية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 105-126]
-
العليمي، فاتن
مناظر الجوسق في عصر الاسرتي الاولي و الثانية. [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 310-324]
-
المنياوي، حبيبة
مناظر الجوسق في عصر الاسرتي الاولي و الثانية. [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 310-324]
-
الوشاحي، مفيدة
مناظر الجوسق في عصر الاسرتي الاولي و الثانية. [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 310-324]
ب
-
بهى الدين، محمد
تقييم تطبيقات أساليب التعلم الآلي الإحصائي و تقنيات تصميم الخدمة في صناعة الفنادق [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 38-67]
ت
-
توني، ريهام
أثر عدالة الأسعار علي القيمة المدركة و رضاء العملاء في ظل تغير سعر الصرف في الفنادق في مصر [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 68-104]
ج
-
جرجس حنين، نرمين وصفي
كيف يؤثر التنمر في مكان العمل على الالتزام التنظيمي والأداء الوظيفي؟ التأثير الوسيط لضغوط العمل في صناعة السياحة والضيافة [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 227-245]
-
جوده، إيمان
تأثير ارتباط نية العملاء الشرائية بالعلامة التجارية بالتطبيق على شركات الطيران (شركة مصر للطيران). [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 147-164]
-
جوده، حنان
تأثير ارتباط نية العملاء الشرائية بالعلامة التجارية بالتطبيق على شركات الطيران (شركة مصر للطيران). [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 147-164]
ح
-
حسن، نهي
العلاقة بين مبادرات الاستدامة في المطارات وولاء المسافرين
(دراسة تحليلية علي مطار برج العرب الدولي ) [المجلد 25، العدد 2، 2023]
-
حسن الوشاحي، مفيدة حسن الوشاحي
محطات من حياة البابا الخامس والعشرون من تاريخ الكنيسة القبطية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 208-229]
-
حليم، سارة
محطات من حياة البابا الخامس والعشرون من تاريخ الكنيسة القبطية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 208-229]
خ
-
خیری، نسرین
تقييم قدرة مراكز الغوص بشرم الشيخ على تقديم الخدمات للسائحين من ذوي الاحتياجات الخاصة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 177-197]
-
خلف، سمر
هل القيادة الأخلاقية تعزز نتائج الموظفين؟ الأدلة من فنادق الأربعة والخمس نجوم في مصر [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 186-207]
-
خميس، هاني
علاقة جودة طلب الطعام الإلكترونية بالولاء الإلكتروني لعملاء المطاعم [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 123-146]
د
-
دويدار، ميرال
تقييم دور الأقتصاد الأزرق فى تحقيق الاستدامة السياحية بمدينة العلمين الجديدة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 29-49]
-
دويدار، ميرال
الإدارة المستدامة للاقتصاد الأخضر ودورها في تعزيز التنافسية بالمقاصد السياحية المصرية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 105-126]
ر
-
راضي، احمد
أثر عدالة الأسعار علي القيمة المدركة و رضاء العملاء في ظل تغير سعر الصرف في الفنادق في مصر [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 68-104]
س
-
سلامة، محمود أحمد
تأثير نظم الاستقطاب بأقسام الأغذية والمشروبات على تقييم أداء العاملين بالفنادق الأردنية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 1-15]
-
سلامة، محمود أحمد
تأثير نظم الاختيار فى ولاء العاملين بأقسام الاغذية والمشروبات (دراسة ميدانية على عينة من الفنادق الاردنية) [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 16-28]
-
سيد، محمد
تقييم تطبيقات أساليب التعلم الآلي الإحصائي و تقنيات تصميم الخدمة في صناعة الفنادق [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 38-67]
ع
-
عادل، منة الله
تأثير التسويق بالعمولة على عمليات صنع القرار للسائحين [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 266-277]
-
عبد الرازق، شعبان
دراسة فنية سياحية لمتحف النيل بأسوان وإطلالة لأول مرة على مقتنياته [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 1-37]
-
عبدالعزيز، محمود
أثر عدالة الأسعار علي القيمة المدركة و رضاء العملاء في ظل تغير سعر الصرف في الفنادق في مصر [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 68-104]
-
عبد العظيم، محمد سهري برشاوي
دراسة فنية سياحية لمتحف النيل بأسوان وإطلالة لأول مرة على مقتنياته [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 1-37]
-
عبد القوي، أحمد حسن
تأثير نظم الاستقطاب بأقسام الأغذية والمشروبات على تقييم أداء العاملين بالفنادق الأردنية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 1-15]
-
عبد القوي، أحمد حسن
تأثير نظم الاختيار فى ولاء العاملين بأقسام الاغذية والمشروبات (دراسة ميدانية على عينة من الفنادق الاردنية) [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 16-28]
-
عبد القوى عبد التواب، شيماء
دور مؤثري الفيسبوك في نشر التقييمات السلبية وقت الأزمات: بالتطبيق على مدينتى دهب والغردقة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 230-249]
-
عبدالوهاب، مصطفى
اتساع المقدمة وتنوع أشكال خلفية اللوحة من أبرز سمات مدرسة التصوير الجلائرية بالتطبيق على
نماذج من مخطوط كليلة ودمنة النسخة الفارسية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 127-144]
-
عزالدين، مروة
أوضاع تماثيل النسل الملكي في فن النحت المصري القديم -عصر الدولة الحديثة [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 246-265]
-
عز على، منى
المعبود ماع ايت اف فى الديانة المصرية القديمة [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 165-185]
-
علام، بطه
تقييم تطبيقات أساليب التعلم الآلي الإحصائي و تقنيات تصميم الخدمة في صناعة الفنادق [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 38-67]
-
على، يحيى
دور التسويق الأخضر في تحسين صورة الفندق وتعزيز الولاء: من وجهة نظر العملاء [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 208-226]
غ
-
غانم، محمد
دور التقييمات والمراجعات عبر الإنترنت في توجيه اختيارات العملاء للمطاعم [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 68-105]
ف
-
فتحي عبد العزيز بسيوني، ايهاب
دور التقييمات والمراجعات عبر الإنترنت في توجيه اختيارات العملاء للمطاعم [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 68-105]
-
فتحى عبد اللطيف، مايسة
هل القيادة الأخلاقية تعزز نتائج الموظفين؟ الأدلة من فنادق الأربعة والخمس نجوم في مصر [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 186-207]
ک
-
کشک، منال
علاقة جودة طلب الطعام الإلكترونية بالولاء الإلكتروني لعملاء المطاعم [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 123-146]
م
-
محمد عاطف، أحمد
دراسه محددات التقدم الوظيفي والتحديات التي تواجة المرأة العاملة في الفنادق الخمس نجوم المصرية [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 106-122]
-
محمد مجدى أحمد، ايه
تقييم قدرة مراكز الغوص بشرم الشيخ على تقديم الخدمات للسائحين من ذوي الاحتياجات الخاصة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 177-197]
-
محمود عيسي، محمد
دراسه محددات التقدم الوظيفي والتحديات التي تواجة المرأة العاملة في الفنادق الخمس نجوم المصرية [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 106-122]
-
مصري، سمر أبو النجا مصري
الاقتصاد الزراعي الأخضر والتنمية المستدامة في مصر قديما وحديثا( دراسة مقارنة ) [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 50-69]
-
مصطفي محمد، شاهنده
العلاقه بين القيادة التحويلية و أداء العاملين بالشركات السياحية المصرية فئة (أ) [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 292-309]
-
منصور، سعاد
الإدارة المستدامة للاقتصاد الأخضر ودورها في تعزيز التنافسية بالمقاصد السياحية المصرية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 105-126]
ن
-
ناصر سعد، بسمة
العلاقه بين القيادة التحويلية و أداء العاملين بالشركات السياحية المصرية فئة (أ) [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 292-309]
-
نبيل خلف، سمر
كيف يؤثر التنمر في مكان العمل على الالتزام التنظيمي والأداء الوظيفي؟ التأثير الوسيط لضغوط العمل في صناعة السياحة والضيافة [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 227-245]
-
نشأت السيد، الشيماء
دور مؤثري الفيسبوك في نشر التقييمات السلبية وقت الأزمات: بالتطبيق على مدينتى دهب والغردقة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 230-249]
و
-
وصفي جرجس، نرمين
دور مؤثري الفيسبوك في نشر التقييمات السلبية وقت الأزمات: بالتطبيق على مدينتى دهب والغردقة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 230-249]
-
وهبه، مروة
كيف يؤثر التنمر في مكان العمل على الالتزام التنظيمي والأداء الوظيفي؟ التأثير الوسيط لضغوط العمل في صناعة السياحة والضيافة [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 227-245]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند