فهرس المؤلفين

ا

  • ادوارد منير، اندريا ادوارد منير جندي محطات من حياة البابا الخامس والعشرون من تاريخ الكنيسة القبطية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 208-229]
  • الاخرس، هبه الله تقييم دور الأقتصاد الأزرق فى تحقيق الاستدامة السياحية بمدينة العلمين الجديدة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 29-49]
  • الزغبي، محمد سيد تأثير نظم الاستقطاب بأقسام الأغذية والمشروبات على تقييم أداء العاملين بالفنادق الأردنية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 1-15]
  • الزغبي، محمد سيد تأثير نظم الاختيار فى ولاء العاملين بأقسام الاغذية والمشروبات (دراسة ميدانية على عينة من الفنادق الاردنية) [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 16-28]
  • الزغول، أحمد محمد تأثير نظم الاستقطاب بأقسام الأغذية والمشروبات على تقييم أداء العاملين بالفنادق الأردنية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 1-15]
  • الزغول، أحمد محمد تأثير نظم الاختيار فى ولاء العاملين بأقسام الاغذية والمشروبات (دراسة ميدانية على عينة من الفنادق الاردنية) [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 16-28]
  • السحيلي، إيمان حوكمة الشركات في شركة مصر للطيران [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 198-207]
  • السحيلي، إيمان أثر تطبيق حوكمة الشركات في تحقيق الميزة التنافسية بالتطبيق على مصر للطيران [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 278-291]
  • الشحات ابراهيم، امانى العلاقه بين القيادة التحويلية و أداء العاملين بالشركات السياحية المصرية فئة (أ) [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 292-309]
  • العلامي، اسلام الإدارة المستدامة للاقتصاد الأخضر ودورها في تعزيز التنافسية بالمقاصد السياحية المصرية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 105-126]
  • العليمي، فاتن مناظر الجوسق في عصر الاسرتي الاولي و الثانية. [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 310-324]
  • المنياوي، حبيبة مناظر الجوسق في عصر الاسرتي الاولي و الثانية. [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 310-324]
  • الوشاحي، مفيدة مناظر الجوسق في عصر الاسرتي الاولي و الثانية. [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 310-324]

ب

  • بهى الدين، محمد تقييم تطبيقات أساليب التعلم الآلي الإحصائي و تقنيات تصميم الخدمة في صناعة الفنادق [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 38-67]

ت

  • توني، ريهام أثر عدالة الأسعار علي القيمة المدركة و رضاء العملاء في ظل تغير سعر الصرف في الفنادق في مصر [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 68-104]

ج

  • جرجس حنين، نرمين وصفي كيف يؤثر التنمر في مكان العمل على الالتزام التنظيمي والأداء الوظيفي؟ التأثير الوسيط لضغوط العمل في صناعة السياحة والضيافة [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 227-245]
  • جوده، إيمان تأثير ارتباط نية العملاء الشرائية بالعلامة التجارية بالتطبيق على شركات الطيران (شركة مصر للطيران). [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 147-164]
  • جوده، حنان تأثير ارتباط نية العملاء الشرائية بالعلامة التجارية بالتطبيق على شركات الطيران (شركة مصر للطيران). [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 147-164]

ح

  • حسن، نهي العلاقة بين مبادرات الاستدامة في المطارات وولاء المسافرين (دراسة تحليلية علي مطار برج العرب الدولي ) [المجلد 25، العدد 2، 2023]
  • حسن الوشاحي، مفيدة حسن الوشاحي محطات من حياة البابا الخامس والعشرون من تاريخ الكنيسة القبطية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 208-229]
  • حليم، سارة محطات من حياة البابا الخامس والعشرون من تاريخ الكنيسة القبطية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 208-229]

خ

  • خیری، نسرین تقييم قدرة مراكز الغوص بشرم الشيخ على تقديم الخدمات للسائحين من ذوي الاحتياجات الخاصة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 177-197]
  • خلف، سمر هل القيادة الأخلاقية تعزز نتائج الموظفين؟ الأدلة من فنادق الأربعة والخمس نجوم في مصر [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 186-207]
  • خميس، هاني علاقة جودة طلب الطعام الإلكترونية بالولاء الإلكتروني لعملاء المطاعم [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 123-146]

د

  • دويدار، ميرال تقييم دور الأقتصاد الأزرق فى تحقيق الاستدامة السياحية بمدينة العلمين الجديدة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 29-49]
  • دويدار، ميرال الإدارة المستدامة للاقتصاد الأخضر ودورها في تعزيز التنافسية بالمقاصد السياحية المصرية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 105-126]

ر

  • راضي، احمد أثر عدالة الأسعار علي القيمة المدركة و رضاء العملاء في ظل تغير سعر الصرف في الفنادق في مصر [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 68-104]

س

  • سلامة، محمود أحمد تأثير نظم الاستقطاب بأقسام الأغذية والمشروبات على تقييم أداء العاملين بالفنادق الأردنية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 1-15]
  • سلامة، محمود أحمد تأثير نظم الاختيار فى ولاء العاملين بأقسام الاغذية والمشروبات (دراسة ميدانية على عينة من الفنادق الاردنية) [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 16-28]
  • سيد، محمد تقييم تطبيقات أساليب التعلم الآلي الإحصائي و تقنيات تصميم الخدمة في صناعة الفنادق [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 38-67]

ع

  • عادل، منة الله تأثير التسويق بالعمولة على عمليات صنع القرار للسائحين [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 266-277]
  • عبد الرازق، شعبان دراسة فنية سياحية لمتحف النيل بأسوان وإطلالة لأول مرة على مقتنياته [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 1-37]
  • عبدالعزيز، محمود أثر عدالة الأسعار علي القيمة المدركة و رضاء العملاء في ظل تغير سعر الصرف في الفنادق في مصر [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 68-104]
  • عبد العظيم، محمد سهري برشاوي دراسة فنية سياحية لمتحف النيل بأسوان وإطلالة لأول مرة على مقتنياته [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 1-37]
  • عبد القوي، أحمد حسن تأثير نظم الاستقطاب بأقسام الأغذية والمشروبات على تقييم أداء العاملين بالفنادق الأردنية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 1-15]
  • عبد القوي، أحمد حسن تأثير نظم الاختيار فى ولاء العاملين بأقسام الاغذية والمشروبات (دراسة ميدانية على عينة من الفنادق الاردنية) [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 16-28]
  • عبد القوى عبد التواب، شيماء دور مؤثري الفيسبوك في نشر التقييمات السلبية وقت الأزمات: بالتطبيق على مدينتى دهب والغردقة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 230-249]
  • عبدالوهاب، مصطفى اتساع المقدمة وتنوع أشكال خلفية اللوحة من أبرز سمات مدرسة التصوير الجلائرية بالتطبيق على نماذج من مخطوط كليلة ودمنة النسخة الفارسية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 127-144]
  • عزالدين، مروة أوضاع تماثيل النسل الملكي في فن النحت المصري القديم -عصر الدولة الحديثة [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 246-265]
  • عز على، منى المعبود ماع ايت اف فى الديانة المصرية القديمة [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 165-185]
  • علام، بطه تقييم تطبيقات أساليب التعلم الآلي الإحصائي و تقنيات تصميم الخدمة في صناعة الفنادق [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 38-67]
  • على، يحيى دور التسويق الأخضر في تحسين صورة الفندق وتعزيز الولاء: من وجهة نظر العملاء [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 208-226]

غ

  • غانم، محمد دور التقييمات والمراجعات عبر الإنترنت في توجيه اختيارات العملاء للمطاعم [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 68-105]

ف

  • فتحي عبد العزيز بسيوني، ايهاب دور التقييمات والمراجعات عبر الإنترنت في توجيه اختيارات العملاء للمطاعم [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 68-105]
  • فتحى عبد اللطيف، مايسة هل القيادة الأخلاقية تعزز نتائج الموظفين؟ الأدلة من فنادق الأربعة والخمس نجوم في مصر [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 186-207]

ک

  • کشک، منال علاقة جودة طلب الطعام الإلكترونية بالولاء الإلكتروني لعملاء المطاعم [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 123-146]

م

  • محمد عاطف، أحمد دراسه محددات التقدم الوظيفي والتحديات التي تواجة المرأة العاملة في الفنادق الخمس نجوم المصرية [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 106-122]
  • محمد مجدى أحمد، ايه تقييم قدرة مراكز الغوص بشرم الشيخ على تقديم الخدمات للسائحين من ذوي الاحتياجات الخاصة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 177-197]
  • محمود عيسي، محمد دراسه محددات التقدم الوظيفي والتحديات التي تواجة المرأة العاملة في الفنادق الخمس نجوم المصرية [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 106-122]
  • مصري، سمر أبو النجا مصري الاقتصاد الزراعي الأخضر والتنمية المستدامة في مصر قديما وحديثا( دراسة مقارنة ) [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 50-69]
  • مصطفي محمد، شاهنده العلاقه بين القيادة التحويلية و أداء العاملين بالشركات السياحية المصرية فئة (أ) [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 292-309]
  • منصور، سعاد الإدارة المستدامة للاقتصاد الأخضر ودورها في تعزيز التنافسية بالمقاصد السياحية المصرية [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 105-126]

ن

  • ناصر سعد، بسمة العلاقه بين القيادة التحويلية و أداء العاملين بالشركات السياحية المصرية فئة (أ) [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 292-309]
  • نبيل خلف، سمر كيف يؤثر التنمر في مكان العمل على الالتزام التنظيمي والأداء الوظيفي؟ التأثير الوسيط لضغوط العمل في صناعة السياحة والضيافة [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 227-245]
  • نشأت السيد، الشيماء دور مؤثري الفيسبوك في نشر التقييمات السلبية وقت الأزمات: بالتطبيق على مدينتى دهب والغردقة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 230-249]

و

  • وصفي جرجس، نرمين دور مؤثري الفيسبوك في نشر التقييمات السلبية وقت الأزمات: بالتطبيق على مدينتى دهب والغردقة [المجلد 25، العدد 2، 2023، الصفحة 230-249]
  • وهبه، مروة كيف يؤثر التنمر في مكان العمل على الالتزام التنظيمي والأداء الوظيفي؟ التأثير الوسيط لضغوط العمل في صناعة السياحة والضيافة [المجلد 25، العدد 1، 2023، الصفحة 227-245]