تعد صورة المقصد مفهومًا مهمًا للغایة فی مجال إدارة السیاحة وکذلک فی مجال تسویق المقصد. فمن المهم تقییم الصورة الذهنیة المدرکة من قبل السیاح حیث أنها تؤثر فی سلوکهم واختیارهم للمقصد. هذا ویمکن أن یحقق مقصد معین أهدافه السیاحیة إذا کان یتمتع بصورة ذهنیة مناسبة. من خلال هذه الدراسة، نحاول قیاس صورة مصر کمقصد سیاحی کما ینظر إلیها الطلاب الأفارقة الناطقون بالفرنسیة من جامعة سنجور بالإسکندریة. کما ترکز هذه الدراسة على أهمیة السیاحة للطلاب الأفارقة فی مصر کما تحاول مساعدة صناع القرار على تقییم وبناء استراتیجیات التسویق السیاحی المناسبة للأسواق الإفریقیة.
طاهر الزینى, حنان. (2019). قیاس الصورة الذهنیة المدرکة لمصر کمقصد سیاحی من قبل الطلاب الأفارقة الناطقین بالفرنسیة. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 17(1), 92-99. doi: 10.21608/jaauth.2019.76478
MLA
حنان طاهر الزینى. "قیاس الصورة الذهنیة المدرکة لمصر کمقصد سیاحی من قبل الطلاب الأفارقة الناطقین بالفرنسیة". Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 17, 1, 2019, 92-99. doi: 10.21608/jaauth.2019.76478
HARVARD
طاهر الزینى, حنان. (2019). 'قیاس الصورة الذهنیة المدرکة لمصر کمقصد سیاحی من قبل الطلاب الأفارقة الناطقین بالفرنسیة', Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 17(1), pp. 92-99. doi: 10.21608/jaauth.2019.76478
VANCOUVER
طاهر الزینى, حنان. قیاس الصورة الذهنیة المدرکة لمصر کمقصد سیاحی من قبل الطلاب الأفارقة الناطقین بالفرنسیة. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 2019; 17(1): 92-99. doi: 10.21608/jaauth.2019.76478