تواجه المنظمات والشرکات العالمیة والمحلیة العدید من التغیرات والتحدیات سواء کانت منظمات صناعیة أم خدمیة، فقد تزاید اهتمام هذه الشرکات بالمستجدات الالکترونیة وخاصة استخدام العملات الالکترونیة وهو ما یحقق لها أهدافها، حیث یساعد استخدام هذه الشرکات للعملات الالکترونیة فی تطویر وتحسین جمیع المهام والوظائف الإداریة والتسویقیة، وکل ذلک من شأنه أن ینعکس ایجابیا على أدائها الإجمالی. وتهدف الدراسة إلى إبراز أثر استخدام العملات الالکترونیة فی أداء شرکات السیاحة، سواء الأداء المالی، أو التسویقی، وکذلک دراسة العقبات التی تواجه شرکات السیاحة عند الاعتماد علی النقود الالکترونیة عند الوفاء بالتزاماتها.
أحمد علی خطاب, هانی. (2019). أثر استخدام العملات الالکترونیة فی أداء شرکات السیاحة. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 17(1), 69-79. doi: 10.21608/jaauth.2019.76470
MLA
هانی أحمد علی خطاب. "أثر استخدام العملات الالکترونیة فی أداء شرکات السیاحة". Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 17, 1, 2019, 69-79. doi: 10.21608/jaauth.2019.76470
HARVARD
أحمد علی خطاب, هانی. (2019). 'أثر استخدام العملات الالکترونیة فی أداء شرکات السیاحة', Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 17(1), pp. 69-79. doi: 10.21608/jaauth.2019.76470
VANCOUVER
أحمد علی خطاب, هانی. أثر استخدام العملات الالکترونیة فی أداء شرکات السیاحة. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 2019; 17(1): 69-79. doi: 10.21608/jaauth.2019.76470