یستخدم عدد من الفنادق والمطاعم نظام الخدمة الذاتیة، ولکى یحقق هذا النظام النجاح المطلوب لابد من دراسة العوامل التى تؤثر فى مدى ترحیب العملاء لاستخدامه. وتهدف هذه الدراسة إلى اکتشاف العوامل إلتى تؤثر فى استخدام تکنولوجیا الخدمة الذاتیة وادراک وتفهم سلوک العملاء المرتبط بتقبل هذا النظام. وقد تم تصمیم استمارة لعینة عشوائیة قوامها 180عمیل وأوضحت النتائج أن العملاء صغار السن أکثر تقبلا لنظام تکنولوجیا الخدمة الذاتیة .
عبد الحلیم, نیفین شریف. (2015). العوامل التی تؤثر فى ترحیب العملاء باستخدام تکنولوجیا الخدمة الذاتیة فى صناعة الضیافة. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 12(1), 188-198. doi: 10.21608/jaauth.2015.67417
MLA
نیفین شریف عبد الحلیم. "العوامل التی تؤثر فى ترحیب العملاء باستخدام تکنولوجیا الخدمة الذاتیة فى صناعة الضیافة". Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 12, 1, 2015, 188-198. doi: 10.21608/jaauth.2015.67417
HARVARD
عبد الحلیم, نیفین شریف. (2015). 'العوامل التی تؤثر فى ترحیب العملاء باستخدام تکنولوجیا الخدمة الذاتیة فى صناعة الضیافة', Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 12(1), pp. 188-198. doi: 10.21608/jaauth.2015.67417
VANCOUVER
عبد الحلیم, نیفین شریف. العوامل التی تؤثر فى ترحیب العملاء باستخدام تکنولوجیا الخدمة الذاتیة فى صناعة الضیافة. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 2015; 12(1): 188-198. doi: 10.21608/jaauth.2015.67417