یهدف البحث إلى دراسة العلاقة بین جودة بیئة العمل (QWL) ورضا العاملین فی الفنادق. تم توزیع استمارات استقصاء للعاملین فی فنادق الخمس نجوم فی القاهرة. وقد أظهرت النتائج أن عناصر جودة بیئة العمل لها تأثیر معنوى فى رضاء العاملین (وبخاصة الدخل المناسب والمکافآت العادلة، وظروف العمل الآمنة والصحیة). وبناء على هذه النتائج، اقترحت الدراسة بعض التوصیات للفنادق لتحسین جودة بیئة العمل فى الفندق بشکل عام، والدخل الکافی والمکافآت العادلة، وظروف العمل الآمنة والصحیة بوجه خاص، بهدف تحسین معدل رضاء العاملین فى الفنادق ومن ثم تحسین الأداء.
محمد, هنادی. (2015). العلاقة بین جودة بیئة العمل ورضاء العاملین فى فنادق الخمس نجوم بالقاهرة. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 12(1), 158-166. doi: 10.21608/jaauth.2015.67239
MLA
هنادی محمد. "العلاقة بین جودة بیئة العمل ورضاء العاملین فى فنادق الخمس نجوم بالقاهرة". Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 12, 1, 2015, 158-166. doi: 10.21608/jaauth.2015.67239
HARVARD
محمد, هنادی. (2015). 'العلاقة بین جودة بیئة العمل ورضاء العاملین فى فنادق الخمس نجوم بالقاهرة', Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 12(1), pp. 158-166. doi: 10.21608/jaauth.2015.67239
VANCOUVER
محمد, هنادی. العلاقة بین جودة بیئة العمل ورضاء العاملین فى فنادق الخمس نجوم بالقاهرة. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 2015; 12(1): 158-166. doi: 10.21608/jaauth.2015.67239