تهدف الدراسة إلى إلقاء الضوء على أهم منتجات الحرف الیدویة والتقلیدیة فی مصر وإبراز أهم المعوقات التی تعترضها مع إلقاء الضوء على دور التسویق الالکترونی لهذه المنتجات. تم إجراء عدد من المقابلات الشخصیة مع بعض الجهات المعنیة بهذا القطاع کما تم توزیع استمارات استقصاء على عینة من أصحاب الورش والمصانع بالقاهرة والجیزة للتعرف على مدى استخدامهم للتسویق الالکترونی فی تسویق الحرف الیدویة ومقترحاتهم للنهوض بهذا القطاع. کانت من أهم نتائج الدراسة إن استخدام الانترنت یساعد على تقدیم خدمة سیاحیة بجودة عالیة من خلال تقلیل الوقت والجهد مع الحفاظ على الجودة، کما أوصت الدراسة بضرورة تدریب العاملین وإکسابهم المهارات من خلال دورات تدریبیة تؤهلهم لاستخدام هذه الأجهزة وکذلک العمل على وضع تشریعات لتنظیم استخدام الانترنت فی مجال التسویق الالکترونی.
الأخرس, هبه الله. (2019). التسویق الالکترونی للصناعات الحرفیة التقلیدیة فی مصر. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 16(1), 146-155. doi: 10.21608/jaauth.2019.57503
MLA
هبه الله الأخرس. "التسویق الالکترونی للصناعات الحرفیة التقلیدیة فی مصر". Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 16, 1, 2019, 146-155. doi: 10.21608/jaauth.2019.57503
HARVARD
الأخرس, هبه الله. (2019). 'التسویق الالکترونی للصناعات الحرفیة التقلیدیة فی مصر', Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 16(1), pp. 146-155. doi: 10.21608/jaauth.2019.57503
VANCOUVER
الأخرس, هبه الله. التسویق الالکترونی للصناعات الحرفیة التقلیدیة فی مصر. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 2019; 16(1): 146-155. doi: 10.21608/jaauth.2019.57503