ظلت مصر مصنفة کمقصد سیاحی ثقافی بالدرجة الأولى؛ حیث تمتلک کنوزاً أثریة تنتمی لمختلف العصور سواء الفرعونیة أو الإسلامیة والإغریقیة والرومانیة. على الرغم من امتلاکها أیضاً العدید من المقومات التی تؤهلها لجذب السائحین لممارسة العدید من الأنماط السیاحیة الأخرى، وفی هذا الإطار، بذلت مصر العدید من الجهود لتنویع منتجها السیاحی وتغییر الصورة الذهنیة لها فی أسواق السیاحة العالمیة. ومن هنا، یهدف البحث إلى تتبع الآثار المترتبة على هذا التحول الترویجی من خلال اختبار تصور المرشدین السیاحیین المصریین الذین هم على اتصال مباشر بالسائحین منذ أن بدأوا تجربة سفرهم الفعلیة باختیار مصر کمقصد سیاحی لهم.
عبد الرحمن, رانیا مصطفى. (2018). مفهوم المرشدین السیاحیین حول تنوع صورة المقصد السیاحی : دراسة حالة قطاع السیاحة المصری. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 15(عدد خاص), 63-73. doi: 10.21608/jaauth.2018.54008
MLA
رانیا مصطفى عبد الرحمن. "مفهوم المرشدین السیاحیین حول تنوع صورة المقصد السیاحی : دراسة حالة قطاع السیاحة المصری". Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 15, عدد خاص, 2018, 63-73. doi: 10.21608/jaauth.2018.54008
HARVARD
عبد الرحمن, رانیا مصطفى. (2018). 'مفهوم المرشدین السیاحیین حول تنوع صورة المقصد السیاحی : دراسة حالة قطاع السیاحة المصری', Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 15(عدد خاص), pp. 63-73. doi: 10.21608/jaauth.2018.54008
VANCOUVER
عبد الرحمن, رانیا مصطفى. مفهوم المرشدین السیاحیین حول تنوع صورة المقصد السیاحی : دراسة حالة قطاع السیاحة المصری. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 2018; 15(عدد خاص): 63-73. doi: 10.21608/jaauth.2018.54008