تهدف الدراسة إلى تقییم مساهمة التعلیم الإلکترونی فی الارتقاء بالتعلیم الفندقى من وجهة نظر کلا من الطالب وعضو هیئة التدریس. کما تهدف إلى قیاس مستوى رضا الطالب عن الکتاب الإلکترونی، أثبتت نتائج الدراسة التی تمت على طلاب 6 مقررات دراسیة بأقسام اداره الفنادق بکلیات السیاحه والفنادق الى تحسن درجات مجموعة الطلاب التی درست المقررات إلالکترونیه إلى جانب المقررات التقلیدیة على الطلاب التی درست بالطریقة التقلیدیة فقط. وذلک لقدرة الوسائط الإلکترونیة على عرض تقنیات متعددة، کالنصوص المکتوبة، والصور، والصوت، والحرکة، والألوان، والجداول، والقوائم، وقدرتها على تقدیم الکثیر من الأنشطة والمواقف التعلیمیة المختلفة. لذا توصی الدراسة بضرورة التوسع فی تحویل المقررات الدراسیه الفندقیه الى مقررات الإلکترونیة.
أمین, شوقی السید, & صالح, محمد محمد. (2018). تقییم مدى إسهام التعلیم الإلکترونی فی الارتقاء بالتعلیم الفندقى "دراسة حالة : جامعة 6 أکتوبر". Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 15(عدد خاص), 88-98. doi: 10.21608/jaauth.2018.53982
MLA
شوقی السید أمین; محمد محمد صالح. "تقییم مدى إسهام التعلیم الإلکترونی فی الارتقاء بالتعلیم الفندقى "دراسة حالة : جامعة 6 أکتوبر"". Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 15, عدد خاص, 2018, 88-98. doi: 10.21608/jaauth.2018.53982
HARVARD
أمین, شوقی السید, صالح, محمد محمد. (2018). 'تقییم مدى إسهام التعلیم الإلکترونی فی الارتقاء بالتعلیم الفندقى "دراسة حالة : جامعة 6 أکتوبر"', Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 15(عدد خاص), pp. 88-98. doi: 10.21608/jaauth.2018.53982
VANCOUVER
أمین, شوقی السید, صالح, محمد محمد. تقییم مدى إسهام التعلیم الإلکترونی فی الارتقاء بالتعلیم الفندقى "دراسة حالة : جامعة 6 أکتوبر". Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 2018; 15(عدد خاص): 88-98. doi: 10.21608/jaauth.2018.53982