يعتبر الانستجرام توجها هائلا نحو المنصة الرقمية التي تسمح للمشارکين بالتفاعل مع بعضهم البعض بشکل إفتراضى والتواصل وتبادل المعلومات بين المستخدمين، بالإضافة إلى زيادة الکفاءة والقدرة التنافسية في صناعة السياحة. وتهدف هذه الدراسة إلى تحديد تاثير الانستجرام على اختيار جيلY للمقصد السياحى والتحقق من أداء الانستجرام کمصدر للمعلومات للسائحين وتقييم استخدام وکالات السفر للانستجرام. تستخدم هذه الدراسة المنهج الکمى وقد تم جمع البيانات باستخدام استمارة استبيان عبر الانترنت حيث استهدف 305 مستخدما للانستجرام من جيل Y. يجب على وکالات السفر استخدام الانستجرام لتسويق برامجها السياحية للمسافرين، کما يجب أن تکون على اطلاع دائم بجميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الوصول إلى السوق المستهدف بسهولة أکبر.
الطيب, نهال. (2021). تأثير استخدام الانستجرام على اختيار المقصد السياحى للجيل Y. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 20(2), 132-151. doi: 10.21608/jaauth.2021.65542.1142
MLA
نهال الطيب. "تأثير استخدام الانستجرام على اختيار المقصد السياحى للجيل Y". Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 20, 2, 2021, 132-151. doi: 10.21608/jaauth.2021.65542.1142
HARVARD
الطيب, نهال. (2021). 'تأثير استخدام الانستجرام على اختيار المقصد السياحى للجيل Y', Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 20(2), pp. 132-151. doi: 10.21608/jaauth.2021.65542.1142
VANCOUVER
الطيب, نهال. تأثير استخدام الانستجرام على اختيار المقصد السياحى للجيل Y. Journal of Association of Arab Universities for Tourism and Hospitality, 2021; 20(2): 132-151. doi: 10.21608/jaauth.2021.65542.1142